غادة فيصل

مديرة الموقع الإلكتروني والمحتوى

 من منطلق المسؤولية الاجتماعية في مجتمع بمختلف القدرات، والأثر الإيجابي الذي يمكن أن أحققه تجاه الأشخاص من ذوي الإعاقة، درست بكالوريوس تربية خاصة وبدأت بالعمل في عام 2009  في مجال الاختصاص مع ذوي اضطراب طيف التوحد والاضطرابات التطورية الأخرى، وأثناء عملي حصلت على عدة تدريبات في مجال الاختصاص. 

شاركت في عدة أعمال تطوعية ضمن مبادرات وجمعيات محلية، اكتسبت من خلالها معرفة في التنمية الاجتماعية ومساعدة الأطفال واليافعين على التكيف مع البيئة المحيطة وتعليمهم بطرق لامنهجية. وفي عام 2018 درست دبلوم تدريبي في التوحد، وبعدها  التحقت بدورات تدريبية في مجال تحليل السلوك التطبيقي  (RBT).

في عام 2020 درست دبلوم فلسفة المنتسوري في التعليم المعتمد من البورد البريطاني والجامعة الأردنية، حيث صقلت معرفتي وخبرتي في التعامل مع أهالي الأشخاص من ذوي الإعاقة من حيث تقديم الاستشارة وتوجيههم للمختصين المناسبين في مجال التربية الخاصة والتأهيل والإرشاد والسلوك حسب احتياجاتهم واحتياجات أبنائهم، حيث تعاملت مع أكثر من 200 عائلة أردنية من مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية. شاركت في تدريبات مختلفة في مجال الدعم النفسي والاجتماعي والتوعية في كيفية التعامل مع الأشخاص من ذوي الإعاقة ومقدمي الرعاية ضمن مشروع world readers وصندوق المرأة.

لدي خبرة في مجال إدارة وتحرير المحتوى الإلكتروني  بما يقارب العامين، حرصي الدائم على تطوير واكتساب مهارات جديدة التحقت بدورات تدريبية في المهارات الحياتية وتدريب المدربين وريادة الأعمال وتحسين محركات البحث. 

منهجي الذي أؤمن به وأتبعه: "الخير والتكافل واجب من أجل حياة أجمل"

مديرة الموقع الإلكتروني والمحتوى في فريق ABA- Resources

التدريبات

تحقق من الدورات أدناه

لاتوجد تدريبات

اشترك الآن في النشرة البريدية لتصلك أحدث المستجدات العلمية وآخر التحديثات التدريبية