يعقوب أبو طه

لغويات ( تحليل النصوص النقدي)

حاصل على شهادة الدكتوراه في اللغويات ( تحليل النصوص النقدي)  من الجامعة الأردنية 2021، والماجستير في الللغويات عام 2004 الجامعة الأردنية، والبكالوريوس من جامعة الزرقاء عام 2000

يعمل كمندوب تطوير أعمال لدى شركة ETS العالمية التي تعنى بخدمات الإمتحانات مثل التوفل والتويك وGRE، سبق أن عمل كمترجم مستقل واستشاري تربوي في العديد من المؤسسات الدولية والحكومية منها وزارة المالية الأردنية ووزارة الخارجية الأردنية. كما سبق له التدريس في الجامعة الأردنية و جامعة البلقاء التطبيقية و آخرها في جامعة حائل – السعودية حيث كان مسؤولًا عن التحضير و الإشراف على امتحانات اللغة اللغة الإنجليزية في عمادة السنة التحضيرية- قسم اللغة الإنجليزية.

عمل على ترجمة الكثير من المواد التعليمية والتربوية مثل كتاب خطوات الى الاستقلال عام  2009 مكتبة الكويت الوطنية. مهارات ما قبل القراءة 2009 مكتبة الكويت الوطنية.  تطوير المهارات المهنية 2009 مكتبة الكويت الوطنية.

التدريبات

تحقق من الدورات أدناه

image
399 د.ا 299.25

اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية في تحليل السلوك التطبيقي والتربية الخاصة

في المستوى الأول من هذه الدورة، سيتم التركيز على استخدام المفردات والأبنية اللغوية تدريجيًا من أجل تمكين المشاركين من استيعاب الأفكار الرئيسية من التقارير والدراسات ذات العلاقة والتعبيرعن احتياجات طالباتهم وطلابهم من خلال دراسة النماذج التدريبية المطروحة في الدورة.


المواضيع والمقالات

تحقق من المواضيع أدناه

لاتوجد مواضيع او مقالات

اشترك الآن في النشرة البريدية لتصلك أحدث المستجدات العلمية وآخر التحديثات التدريبية